تحميل تطبيق 4K Wallpapers and Ultra HD Backgrounds للاندرويد برابط مباشر بصيغة APK






تطبيق 4K Wallpapers and Ultra HD Backgrounds التطبيق يقدم لك واحدة من افضل الخدمات لك ولهاتفك حيث يمكنك من خلال التطبيق تحميل عدد كبير من الخلفيات لهاتفك الخاصة ذات جودة عالية الوضوح واحترافيه تصل إلي جودة 4k .
يتم تقسم الصور والخلفيات داخل تطبيق 4K Wallpapers and Ultra HD Backgrounds بطريقة أقسام مختلفة كل قسم يتكون داخله فئة معينة من الصور والخلفيات المتنوعة، كما يوضح لك التطبيق الصور التي حصلت علي أكثر عدد من التنزيلات والمشاهدة خلال فترات معينه قد تكون أسبوع أو شهور.

الخلفيات داخل تطبيق 4K Wallpapers and Ultra HD Backgrounds

في بداية الدخول إلي التطبيق سيمكنك رؤية ما يتكون عليه التطبيق من خلفيات مختلفة الأشكال والأحجام، حيث يستعرض أمامك عدد كبير من خلفيات الهاتف بأحجام مناسبة لشاشة الهاتف كما انها تتوفر بجودة عالية جداً.
يمكنك أثناء تصفح الصور أن تقوم بإعداده تحديث صفحة الخلفيات وسيظهر لك خلفيات وصور جديدة يوجد أقسام مقسمة حسب فئة الصور، كما يوجد تبويب من خلاله يمكنك تصفح الصور والخلفيات التي حصلت علي تفاعل كبير من قبل المستخدمين.
في قسم الصور التي تفاعل معها المستخدمين يمكنك تصفحه  وستجد مجموعة رائعة من الخلفيات يمكنك مشاهدتها وتحميلها علي هاتفك لكي تضيف له لمسة رائعة من الجمال والاناقة، كما يمكنك تصفح الصور التي حصلت علي تفاعل منذ فترات بعيدة مثل تفاعلات حصلت من أسبوع أو شهر أو عام وهكذا.
كما يمكنك تصفح ومشاهدة الصورة التي حصلت علي عدد كبير من التنزيلات أو التي حصلت علي تقييم رائع من قبل مستخدمي تطبيق 4K Wallpapers and Ultra HD Backgrounds



تقسيم الصور إلي فئات

من خلال تقسيم التطبيق للصور ستجد سهولة كبيرة أثناء البحث علي الصور التي تناسبك، تنقسم فئات الصور إلي أقسام كبيرة حيث يمكنك البحث في كثير من الأقسام حسب زؤقك والأقسام مقسمة كالاتي قسم قد يكون قسم صور الحيوانات قسم السيارات قسم الخيال قسم الأنمي.
 إضافة إلي اقسام متنوعة كثيرة مثل قسم المرأة وقسم الأطفال وقسم صور للطبيعة الغلابة والكون أو الفضاء والكثير من الأقسام المختلفة، يمكنك تصفح الصور من خلال التي تمت إضافتها حديثاً أو تم إضافتها مؤخرا.

ممبزات تطبيق الخلفيات الرائع 4K Wallpapers and Ultra HD Backgrounds

  • تطبيق يعتبر يقدم لك واحدة من أفضل الخدمات لك حيث يوفر لك الكثير من الخلفيات والصور لهاتفك.
  • يحتوى التطبيق علي كم كبير من الصور ذات الجودة العالية.
  • التطبيق يضم مجموعة كبيرة من الصور مقسمة إلي أقسام وفئات مختلفة.
  • يضم التطبيق صور للكثير من الحيوانات والسيارات والفضاء والمرأة.
  • يمكنك التعرف علي الصور الأكثر تحميلا داخل التطبيق.
  • يمكنك إضافة قائمة خاصة بك تعتبر المفضلة لكي تحفظ بها جميع الصور التي تعجبك أنت.
  • يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التطبيق متوفر بشكل مجاني يمكنك تحميله الان بكل سهولة.