تحميل برنامج سايفون برو Psiphon 2018 للكمبيوتر والاندرويد مجانا


سايفون عربي سايفون apk بلا شك أن العالم أصبح الآن مَغزواً من قِبل الشبكة العنكبوتية فلا يوجد منزل أو مكتب للعمل إلا ويحوي بداخله مصدراً للإتصال بالإنترنت.
وذلك لما يوفره الإنترنت من خدمات للمُستخدمين تساعدهم فى إنجاز العديد من المهام بسرعة فائقة ومجهود أقل بكل سهولة ويُسر، ففقط كل ما عليهم هو الولوج للإنترنت عبر أحد المتصفحات الشهيرة مثل :جوجل كروم ، أوبرا وموزيلا فايرفوكس وغيرها من المتصفحات.
التي تُساعدك فى الدخول إلى محركات البحث الشهيرة كمحرك جوجل الذي يوفر العديد من الخدمات للمُستخدمين، حيث أنه يستضيف العديد من المواقع فى شتى المجالات.
وتعمل هذه المواقع علي توفير كافة المعلومات التي تحتاج إليها فى أي مجال، ولكن قد تواجهك مشكلة تُعيق عملية دخولك إلى إحدي هذه المواقع.
علي سبيل المثال أن يكون الموقع الذي تريد تسجيل دخولك إليه محجوب من قِبل البلد التي تقطن بها لمشاكل متعلقة بسياسة بلدك أو للشركة المُنتجة للموقع.
لذا وبعد انتشار حجب بعض المواقع عن بعض الدول خاصةً الدول العربية، انتشرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تُتيح للمُستخدم الدخول إلى أي موقع يُريده دون وجود عائق فى الدخول.
وذلك عبر تغيير عنوان ال(IP) للمكان الذي تعيش به والموقع الذي تريد الدخول إليه لتتمكن من التصفح بشكل آمن.
وسنتحدث اليوم في هذا المقال عن أحد هذه التطبيقات التي تُساعد مُستخدميها في الدخول إلي المواقع المحجوبة بدولتهم دون وجود أي إعاقة فى الدخول وهو تطبيق سايفون برو الشهير لفتح المواقع المحجوبة.

نُبذة عن برنامج سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة :

تطبيق سايفون برو هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة ببعض الدول وإتاحة استخدامها للجميع عبر العالم دون التعرض لمشاكل المراقبة وفرض الوصاية الإلكترونية.
التي تقوم بها بعض الدول حول العالم خاصةً العربية، والتي تمنع إستضافة بعض المواقع فى النطاق الخاص بها، وهو ما أدى إلى وجود نسخة سايفون عربي للمُستخدمين العرب.
ويعمل برنامج سايفون على فتح المواقع المحجوبة بعد قيام المُستخدم بتحميل سايفون بروكسي وتسطيبه علي الحاسوب.
حيث يقوم البرنامج بضبط إعدادات الحاسوب وتغيير عنوان ال(IP) الخاص به وذلك لأنه يعمل على تنظيم حركة المرور بالإنترنت عبر خوادم خاصة به ليُمكن المُستخدم من تجاوز الحجب المحلي لبعض المواقع.
ويتم ذلك باستخدام البرنامج للخوادم (VPN, SSH, HTTP) التى تساعد فى التصفح الآمن.
ويُذكر أن تطبيق سايفون برو مُصمم كمصدر مفتوح مُناسب لجميع أنظمة الويندوز”Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8″.
بالإضافة إلى أنه يدعم نظام الأندرويد للهواتف المحمولة مثل هواتف سامسونج والآيفون وذلك عبر سايفون apk ، حيث يعمل البرنامج بصيغة APK ليناسب الأنظمة المُختلفة للهواتف المحمولة وكل هذا بشكل مجاني تماماً.

مميزات برنامج سايفون برو :

الاتصال المُشفر: حيث أن برنامج سايفون بروكسي يضمن لمستخدميه إمكانية التواصل المُشفر بينهم وبين الخادم أو السيرفر وذلك لضمان الإتصال الآمن للمستخدم وحمايته من التجسس أو الإختراق أثناء عملية التصفح لأحد المواقع المحجوبة.
الأمان: حيث أن سايفون برو يوفر لمُستخدميه عملية تصفح آمن تماماً، وذلك لأنه يعتمد على الموصلات الذكية مثل VPN ، SSH والتي تساعده على فتح المواقع المحجوبة وتحويل حركة المرور عبر الإنترنت بشكل آمن يحافظ على سرية بيانات المُستخدم.
التوافق: تُعتبر ميزة توافق تطبيق سايفون مع جميع أنظمة الويندوز والأندرويد من خلال سايفون apk من أهم مميزات البرنامج والتي ساهمت بشكل كبير فى إنتشار البرنامج عالمياً وذلك بالإضافة إلي إمكانية إستخدام البرنامج من أي مكان بالعالم.
مجانية البرنامج: يتوفر برنامج سايفون بروكسي بشكل مجاني تماماً، حيث أنه لن يُعاني المُستخدمين من أي مشاكل مادية فى تحميل البرنامج فهو متاح للجميع بالإضافة إلى وجوده كمصدر مفتوح يمكن العمل على تطويره من قِبل أى شخص حول العالم.

تحميل البرنامج

نترك لك الآن مع روبط تحميل البرنامج، مع حفظ كافة الحقوق للشركه المنتجه للبرنامج دون اعتراض أي حقوق للمكليه، اذا واجهتك أي مشكله في التحمل اترك تعليق وسنرد عليك في الحال.