كيف يمكنك الحصولتطبيق القرآن الكريم بصوت وصوره بدون استخدام الانترنت؟

تطبيق القرآن الكريم علي عكس أغلب برامج وتطبيقات القران الكريم تستلزم الاتصال بشبكة الانترنت دوما لكي تقوم بتحميل الصوت خلال تشغيلك تطبيق القران الكريم. لكن الآن يمكنك تحميل برنامج القران الكريم بصوت وصوره بدون انترنت للاستماع وتلاوة القران الكريم كاملا ولعدد كبير من القراء .ان تطبيق وبرنامج القران الكريم MP3 يعد من أكثر التطبيقات والبرامج تحميلا وشهره حول العالم. حيث قد فاق عدد مستخدميه الملايين حول مختلف بلدان العالم بعد أن تم ترجمته للغات عده منها الانجليزيه والفرنسيه والاسبانيه وغرها من اللغات. مما يجعل التطبيق مشهور جدا في منصة الأندرويد.

تطبيق القران الكريم سهل جدا للتعامل معه:

يمكنك بسهوله البحث عن السوره والبدء بعرض صور لها والاستمتاع بتلاوة القران الكريم بل وأيضا الاستماع الي تلاوة القران من القراء المختلفين.  فيحتوي البرنامج علي خاصيه القراءه والاستماع الي القران الكريم بعد تحميل البرنامج وتحميل ملفاته. ليمكنك من الاستماع اليه وتصفح آياته دون الحاجه للاتصال بالأنترنت. تطبيق القران الكريم  “ Quran Android” متاح بشكل مجاني للاندرويد ويعمل بشكل ممتاز علي كافة اصدارات الأندرويد.


القرآء في تطبيق القرآن الكريم  Quran Android MP3:

يوجد في برنامج القران الكريم العديد من القرآء زوي الصوت العذب مثل: أحمد العجمي،السديس،ماهر المعيقلي، مشاري بن راشد العفاسي. يتاح البرنامج بشكل مجاني للاندرويد والآيفون. كما يعد برنامج القرآن الكريم  “Quran Android MP3”   من أفضل برامج القرآن الكريم. لآنه يتيح لك الصوت والصوره للقرآن الكريم وبعدد كبير من القرآء دون الحاجه للاتصال بالآنترنت وبشكل مجاني. كما أنه آمن تماما علي جهازك المحمول لآنه يعتبر برنامج سهل وبسيط ولا يحتوي علي الفايروسات.


عيوب تطبيق القرآن الكريم “Quran Android MP3“:

يحتوي برنامج القرآن الكريم علي العديد من المزايا التي لا حصر لها لكن للتطبيق عيب واحد وهو آنه لا يحتوي علي التفسير، ولأن الكثير منا من يبحث عن التفسير للقرآن الكريم للحبث عن معاني بعض الآيات والتي نعجز عن تفسير معناها لكن للأسف الشديد لا يحتوي البرنامج علي التفسير.
وذلك ببساطه لآن التفسير له بحور عده وكثيرا من المجتهدين ف علم التفسير. حيث أنه من الصعب علي مطوري البرنامج أن يوفرو التفسير فيه لأنه سيأخذ مساحه كبيره من البرنامج ويؤدي الي بطئه، وعدم التصفح فيه بشكل سريع وجيد. لكن الآن قد وفرنا في تطبيق القرآن الكريم تفسير الأيات يمكنك تحميله من هنا. ويمكنك أيضا تحميل العديد من التفسيرات المختلفه ” فقط اترك لنا تعلقيا لآي كتاب تفسير وسنحضرله لك في أسرع وقت” حرصا منا علي تلبية رغبات اعضائنا الكرام. واجلالا وتكريما للقرآن الكريم، والسعي لنشر معالم، آدآب ومعجزات ديننا وهو القرآن الكريم.

مميزات برنامج وتطبيق القرآن الكريم Quran Android MP3:

  • احتوائه علي أشهر القرآء للقرآن الكريم بصوت MP3: يحتوي التطبيق علي العديد من القرآء المشهورين للقرآن الكريم ومنهم العجمي،العفاسي، عبد الباسط عبد الصمد،أحمد الحذيفي،أحمد سعود و أخيل عبد الحي من ماليزيا والذي يتميز بصوته العذب.
  • امكانية الاستماع الي اذاعة القرآن الكريم: بعد تحميل البرنامج من خلال الرابط في آخر الموضوع يمكنك من داخل التطبيق أن تستمع الي أكثر من 80 اذاعه للقرآن الكريم وبأصوات مختلفه.
  • صوت القرآن الكريم MP3 وبجوده عاليه: علي عكس الكثير من البرامج فهذا البرنامج يحتوي علي الأصوات بجوده عاليه جدأ ومن دون أي تشويش للصوت.  ليمكنك من حسن الاستماع والتركيز لتدبر آيات القرآن الكريم.
  • الاستماع الي القرآن بدون انترنت: بعد تحميلك للبرنامج من الروابط في أسفل الموضوع وتحميل حزمة البرنامج يمكنك الاستاع الي القرآن بالأصوات المختلفه دون الحاجه لتشغيل الانترنت.
  • تصفح القرآن الكريم وتدبر آياته: يمكنك في هذا التطبيق أن تقرأ السور في القرآن وكأنك تقرأ من خلال المصحف، حيث أن به جميع السور مرتبه بنفس ترتيب المصحف، يمكنك القرآءه من خلاله عن طريق الصور. والاستماع للصوت في نفس الوقت.
  • امكانية مشاركة بعض السور: بعد تحميل التطبيق يمكنك مشاركة السور مع أصدقائك لكي يستمتعو بالتلاوه العذبه للقرآن الكريم.

في النهايه نترككم مع روابط التحميل داعيين المولي عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم، ونأمل أن نكون قد أوفينا لكم ما تريدون حتي تعم الفائده والثواب علينا وعليكم ان شاء الرحمن. ولا تترددو في تحميل هذا التطبيق وأشغلو وقتكم بالاستماع الي آيات الذكر الحكيم.
اذا واجهتكم أي مشكله في تحميل التطبيق الرجاء التركم بترك تعليق أسفل الموضوع.